الأربعاء, 20 أيلول 2017
   
أطيب التحيات من الروائي               أطيب التحيات من الروائي               أطيب التحيات من الروائي              
اختفاء موضوع (لا رواية من العراق في بوكر 2011 )
محرر الروائي
اختفاء موضوع (لا رواية من العراق في بوكر 2011 )
الروائي
اثناء تحديث مواضيع الموقع هذا اليوم اختفى فجأة من لائحة المواضيع المنشورة موضوع (لا رواية من العراق في بوكر 2011) مع التعليقات عليه ليظهر بدلا عنه موضوع سابق.
لا نعرف السبب الحقيقي حتى الآن ولكننا ننحمل الجهة او الشخص الذي قام بهذا الفعل إن كان عملية قرصنة غبية كامل المسؤولية وسنبذل كامل جهودنا للكشف عنه.

ننشر ايضا هذه الكلمة التي كتبها محرر الروائي تعليقا على الموضوع بصيغه الاولى:
استطاع صديق "الروائي" كوكب عبد الله في تعليقه رقم 5 على موضوع المنشور قبل اسابيع بعنوان (لا رواية من العراق في بوكر 2011) ان يتوصل الى اربعة اسماء من الاسماء التي ظهرت على القائمة القصيرة لما يسمى جائزة بوكر العربية وكذلك استطاع صديقنا محمد الساعدي بتعليقه 7 على الموضوع ذاته ان يكمل القائمة او يعيد تصحيحها ليظل اسم الكاتب السوداني امير تاج السر فقط خارجها.
حتى الآن لسنا متأكدين (ونقول ذلك بصفاء نية) هل ان كوكب عبدالله، منجم أم مخبر؟ ام لديه مآرب أخرى، مثلما لا نعرف هل أن محمد الساعدي على الخط نفسه أم انه يمثل مدرسة تنبوئية مختلفة.
لا نمتلك سوى دعوتهما وقراء الروائي الآخرين لمساعدتنا في الكشف عن ما وراء الكواليس والقاء الضوء على ما يجري بعيدا عن الانظار.

مقالات اخرى للكاتب

لا يوجد

تعليقاتكم
1. كوكب عارف في بواطن الأمور
كوكب الثاني | 11/12/2010 الساعة 17:42
عزيزي سعد..كوكب عبدالله صديق عزيز وثقة.أنت تعرفه جيداً.لكنك الآن نسيته..لا علاقة لكوكب بالتنجيم والنجوم.أنا أعرفه جيداً وكثيراً ما التقيت به.له علاقة أكثر برجال التحري، رأى أفلاماً بوليسية وقرأ روايات آرسين لوبين وآجاثا كريتسي وكلود سيمون..بيني وبينك وضعنا الأدبي والثقافي لا يختلف عن الوضع السياسي...(.....) مائة بالمائةوكوكب العليم في بواطن الأمور قادر على تحليل خلفية كل جريمة أدبية تحدث عندنا مثل رجال التحري في الأفلام..فكر جيداً: وزير ثقافة سابق مُرشح وآخر سابق لكن رئيس اتحاد الأدباء في المغرب والإثنان يدعوان عشرات الأدباء والمترجمين سنوياً للمغرب.زصاموئيل شمعون ضيف دائم هناك..والآن يحل لعزاوي أيضاً؟ رجاء عوالم لن تفوز والفائز السابق سعودي، ولا ميرال لأن ناشرها ميريت،الوزير هو الذي سسيفوز
أضف تعليقك
* اسمك :
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
حرف متبقي للمشاركة
كود التحقق:
* ارقام و أحرف كود التحقق:
القائمة الرئيسة
البحث